تنقل اليوم السيد محمد حميدات، الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لباب الوادي، إلى المستشفى الجامعي محمد لمين دباغين بباب الوادي، حيث تفقد حالات الجرحى الذين أصيبوا جراء انهيار بلاطة إسمنتية في أحد البيوت الفوضوية بحي “جاييس” ببلدية بولوغين. وقد أسفر الحادث عن إصابات، معظمها بين النساء اللواتي كن يؤدين واجب العزاء اثر وافاة الابن مساء الامس غرقا في احدى شواطئ البلدية، فيما أكدت الجهات الطبية استقرار حالتهن بعد تعرضهن لجروح طفيفة.
وقد جاءت هذه الزيارة في إطار متابعة الوضع الصحي للمصابين، بحضور أعضاء اللجنة الأمنية، ورؤساء المجالس الشعبية لبلديتي باب الوادي وبولوغين، إضافةً إلى مدير المستشفى الجامعي، في تأكيد على الاهتمام بالمتابعة الميدانية وتقديم الدعم اللازم.
