أشرف صباح أمس الثلاثاء 30 سبتمبر 2025، السيد محمد حميدات، الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لباب الوادي، على خرجة ميدانية شملت بلديات بولوغين، الرايس حميدو، وباب الوادي، بهدف متابعة سير المشاريع التنموية والوقوف على وضعية المرافق العمومية والبيئة الحضرية.
وخلال زيارته إلى بلدية بولوغين، عاين الوالي المنتدب ساحة وأقسام ومطعم مدرسة الشيخ الطيب العقبي، إلى جانب معاينة رصيف الطريق الوطني رقم 11، وكذا ساحتي بولدروم ومصطفى سيفي.
أما في بلدية الرايس حميدو، فقد وقف المسؤول التنفيذي على سير أشغال شارع أودلجة محمد والواجهة البحرية لشاطئ لافيجي، إضافة إلى معاينة تقدم أشغال قنوات الصرف الصحي بوادي سيدي الكبير.
كما شملت الخرجة زيارة ابتدائية رابح بيساس 1 (إناث) ومدرسة أم حبيبة ببلدية باب الوادي، للوقوف على وضعية الهياكل المدرسية مع بداية الموسم الدراسي.
وأكد السيد حميدات، في ختام الجولة، على أهمية تسريع وتيرة إنجاز المشاريع المبرمجة وتوفير كل الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لتحسين الإطار المعيشي للسكان والحفاظ على نظافة المحيط والبيئة.
